All Episodes

November 1, 2022 48 mins

"العربي، المشرقي" هكذا يعّرِف عن نفسه، متمرِّدًا على قيود الطائفية المتغلغلة في بلده لبنان. نسج حكايات طفولته وشبابه في منطقة الأسكلة بمدينة طرابلس.

 دخل البحر مع والده واصطحب منه في طريق عودته منظومة قيم سترافقه بقية حياته. خاض تجارب إعلامية مختلفة مخاطبًا جماهير متنوعة، بدءًا من محبي نشرات الطقس إلى متابعي المسلسلات وبرامج الأطفال، وصولًا إلى التغطيات الحربية والنشرات الإخبارية والبرامج.

ساعده عمله الأول مدرِّسًا في كسر حاجز الخوف عند مخاطبة الجمهور، أمّا عمله في مجال الإعلانات ففتح له باب الدخول إلى التلفزيون، وجهًا محبَّبًا للكاميرا والناس.

 عمل مذيعَ نشرةِ الطقس على قناة LBC اللبنانية قبل أن ينتقل إلى قناة MBC ويقدم برنامج المغامرات عيش سفاري ويتدرّج في نشرات الأخبار.

انضم لشبكة الجزيرة عام 2011، حدّد هويته الإعلامية من خلالها، وكان أكثر الوجوه شبابًا فيها. شارك في صنع نجاحاتها مواجهًا التحديات معها، من تعرّضه للتهديد إلى التنمر، ولكنه فخور بانتمائه للمؤسسة.

يحاور الإعلامي خالد مجذوب جلال شهدا، أحد أبرز وجوه شبكة الجزيرة، في هذه الحلقة من بودكاست أثر الفراشة.

Mark as Played

Advertise With Us

Popular Podcasts

Dateline NBC
The Nikki Glaser Podcast

The Nikki Glaser Podcast

Every week comedian and infamous roaster Nikki Glaser provides a fun, fast-paced, and brutally honest look into current pop-culture and her own personal life.

Stuff You Should Know

Stuff You Should Know

If you've ever wanted to know about champagne, satanism, the Stonewall Uprising, chaos theory, LSD, El Nino, true crime and Rosa Parks, then look no further. Josh and Chuck have you covered.

Music, radio and podcasts, all free. Listen online or download the iHeart App.

Connect

© 2024 iHeartMedia, Inc.