All Episodes

December 6, 2022 55 mins

فتح كتاب أطلس العالم عينيه على عالم واسع، فاكتشف حبّه للسفر صغيرًا. أشعلت تركيا، البلد الأجنبي الأول الذي زاره شابًا، رغبته في البحث عن المتعة والإفادة من خلال الترحال...ووجد في العالم الرقمي السبيل لتحقيق مراده، فأصبح رحّالة ومدوِّن سفر ينشر حكايات عن البلدان والأماكن المختلفة التي يزورها.

بالنسبة له، يكمن جوهر الترحال في التفاعل مع الناس والاحتكاك بهم للتعرّف على عاداتهم وتقاليدهم وكسر الصور النمطية التي قد يحملونها عن الشعوب العربية.

ومع انطلاق كأس العالم 2022، حطّ رحاله في قطر لتغطية فعاليات المونديال...إذًا، أي صورة ينقل ضيفنا عن قطر والمونديال الذي تستضيفه؟ وما هي أبرز الأمكنة والمحطّات واللحظات التي وثّقها خلال وجوده في البلاد؟

يجيب الرحّالة ومدوّن السفر أسامة نعسان عن هذه الأسئلة وغيرها من المواضيع المتعلِّقة بمتعة السفر وفوائده، في هذه الحلقة المشوِّقة من أثر الفراشة مع خالد مجذوب.

Mark as Played

Advertise With Us

Popular Podcasts

Dateline NBC
The Nikki Glaser Podcast

The Nikki Glaser Podcast

Every week comedian and infamous roaster Nikki Glaser provides a fun, fast-paced, and brutally honest look into current pop-culture and her own personal life.

Stuff You Should Know

Stuff You Should Know

If you've ever wanted to know about champagne, satanism, the Stonewall Uprising, chaos theory, LSD, El Nino, true crime and Rosa Parks, then look no further. Josh and Chuck have you covered.

Music, radio and podcasts, all free. Listen online or download the iHeart App.

Connect

© 2024 iHeartMedia, Inc.