All Episodes

January 10, 2023 7 mins
(ترجمه اتوماتيكية لم تخضع للمراجعه بعد،
يرجي الرجوع قريباً ان شاء الله)

هل تختفي الألعاب النارية أم سيكون لها مستقبل مشرق في العالم الافتراضي؟

1- كل عام علينا الخضوع لطقوس الألعاب النارية التي تصاحبنا على أي حال طوال العام في مناسبات مختلفة حتى ولو بدرجة أقل ، لكن هل هي مفيدة؟ هل سيتم استبدالهم بشيء آخر في المستقبل؟

2- إنها مفيدة وغير مجدية ومفيدة لأنها توفر وظائف لكثير من الناس ، وصناعة الألعاب النارية مدعومة من قبل العديد من الأشخاص الذين لديهم أسر ، علاوة على ذلك ، فهي مفيدة لأن الأشخاص الذين يشترونها يمكن أن يطلقوا سراحهم ،

3- وجود غضب داخلي لدى الرجل والمرأة يرضي به:
-الموسيقى،
- رياضة،
- الجنس
- كحول
- التبغ (والمنتجات ذات الصلة) ،
-تلفزيون،
- اليانصيب
-إنترنت
-وهلم جرا

... والألعاب النارية!
يعلم الطب النفسي أن كل هذه العناصر تشكل توازنًا مفيدًا ، لإبقاء الناس تحت السيطرة ،

4-
إذا كنت ترغب في التخلص من أحد العناصر المذكورة أعلاه ، فعليك أولاً استبداله بشيء آخر لتجنب القمم السلوكية غير السارة ، إن طبول الحرب التي كانت في يوم من الأيام ليست أكثر من ألعاب نارية محلية لدينا ، فهناك روح قتالية تتوق إلى كل شخص على وشك استخدامها ، سواء كان طفلًا أو بالغًا ، طبول الحرب مسجلة في ذاكرتنا الجماعية ، وهي غارقة في وعي البشر منذ زمن أسترالوبيثكس أفريكانوس قبل خمسة ملايين سنة!

5- لذلك يجب ألا نزيل الألعاب النارية فجأة ، فبعد فترة قصيرة ستحدث هزة جماعية قد تؤدي إلى تحفيز "الخلايا النائمة" ، أي أن يتصرف الأفراد بطريقة "المناعة الذاتية" ، أي محاربة أنفسهم ، كما في حالة a.l.s. المرض ، سيتم البحث عن الحرب في مكان آخر ، وإذا لم يتم العثور عليها في الخارج ، فقد يلجأ المرء إلى "الدبال المحلي" ، حيث يعيش المرء ، من المؤكد أنه عن طريق إزالة عنصر واحد ، على سبيل المثال الألعاب النارية ، لا تشكل خطرًا وشيكًا في حد ذاتها ، ولكنها تضاف إلى أوجه الحرمان الأخرى التي تسببها.

6- لن تختفي الألعاب النارية أبدًا ، بل سيتم استبدالها في المستقبل بألعاب نارية افتراضية بنظارات بصرية متطورة ، برؤية أكثر صدقًا من أعيننا وأصوات أكثر صدقًا من آذاننا!
الواقع الافتراضي "المعزز" (المحسن) ، ستشتم أيضًا رائحة الكبريت ، وستكون هناك أيضًا أحاسيس لمسية ، وسيتمكن الجميع من رسم ألعابهم النارية المفضلة بالضبط ومشاركتها مع ملايين الأشخاص ، وستكون هناك مسابقات والعديد من الأشخاص سيبدأ في الكسب ويحقق دخلًا منتظمًا ، تمامًا كما هو الحال الآن مع ما يسمى بالمؤثرين ، ومنشئو المحتوى الذي يتم تحقيق الدخل منه.

7- لن يكون هناك خطر جرح أصابعك أو يديك أو عينيك أو البقاء صماء ، أو تخويف الحيوانات والحشرات والنباتات والأطفال وكبار السن ، كل ذلك سيكون مجرد ذكرى سيئة للماضي ، لكن متى سيحدث هذا التغيير؟ ربما بحلول نهاية هذا القرن ، يتحدث الكتاب المقدس عن عبارة "متى سيقولون السلام والأمن".

8- لقد ابتكر قدماء المصريين فكرة مد يد العون لراء (إله الشمس الذي ضعف في الشتاء) ، وفي فترة الانقلاب الشتوي قاموا بإلقاء الحجارة المتوهجة وقطع القماش والقطن في رع ، فكان الأمر كذلك. مهرجان ضخم ، كان هناك العديد من الأشخاص من الشرق والغرب حاضرين بانتظام ، وكان الصينيون على وجه الخصوص معجبين للغاية ، والآن هم المنتجون الرئيسيون لهذه الصناعة. ...
هذه القناة دينية سياسية علمية فانتازيا.
...

9- كانت رع هي الصورة المرئية للإله غير المنظور التي أعلنها الموحّد الأول إخناتون فرعون مصر ، لكن الشعب أراد أن يراها ، وأصدروا مرسوماً بتجسد الألوهية في الشمس ، فكرر الفرعون عبثاً أن الإله الحقيقي هو الإله. غير مرئى... قال المسيح
"أنا الطريق والحق والحياة ، من يؤمن بي فله الحياة الأبدية" ، آمن بالرب يسوع وستخلص ، الحمد ليسوع المسيح.
باللاتيني:
"لودتور يسوع المسيح". يقول إنجيل يوحنا في الإصحاح 1 إلى 14:

Et Verbum Caro Factum Est

ماذا يعنى ذلك؟
الكلمة صار جسدا
أو
أصبح الرب يسوع ،
أو
ليس يسوع غير الرب!

10- لا تنسى أن تحب ، شارك هذا: فيديو / صوت / مكتوب مع أصدقاء العائلة والأقارب وأي شخص ، لا تنسوا أن تدعموا هذا العمل ، فالصلاة قبل كل شيء ، ولكن أيضًا من خلال عرض حب مجاني وتطوعي يطلب الإحداثيات الخاصة بي ، أو عبر PayPal. إذا كان لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في طرحها علي: أرسل لي رسالة نصية ، رسالة إلى هاتفي المحمول 3807770333 ... أو يمكنك مراسلتي عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي:
fredzacaria@gmail.com ,بارك الله فيك،
اجازة سعيدة،
فريد زكريا
fredzacaria.webnode.it
Mark as Played

Advertise With Us

Popular Podcasts

Dateline NBC
Death, Sex & Money

Death, Sex & Money

Anna Sale explores the big questions and hard choices that are often left out of polite conversation.

Stuff You Should Know

Stuff You Should Know

If you've ever wanted to know about champagne, satanism, the Stonewall Uprising, chaos theory, LSD, El Nino, true crime and Rosa Parks, then look no further. Josh and Chuck have you covered.

Music, radio and podcasts, all free. Listen online or download the iHeart App.

Connect

© 2024 iHeartMedia, Inc.